انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا للنزول للأسفل
تهانينا! تم ايجاد رابطك


احصل على حسابات و بطاقات بطريقة مضمونة بجمع النقاط و تحويلها الى اي شي تحبه من هنا

جميع البطاقات و حسابات ستجدها من هنا


انتباه هذه الحسابات او البطاقات قد لا تشتغل معك بسبب انك متأخر او لم يتم تجديدها و للعلم هذه الحسابات و البطاقات يتم شراؤها او جلبها من مواقع اجنبية لانتحمل المسؤولية اللهم اني بلغت !

تقول مصادر في استوديو ألعاب Google الفاشل إنه كان يجب أن تشتري استوديوهات وتتركها وشأنها مثل Microsoft



أهم العناوين
سلط تقريران جديدان الضوء على سبب إنهاء Google فجأة للتطوير الداخلي للألعاب في Stadia.




كشفت Google النقاب عن Stadia في مارس 2019 وسط ضجة كبيرة ، ووعد بإحداث ثورة في الألعاب. لم تكن الألعاب المتدفقة فكرة جديدة في ذلك الوقت ، ولكن كان لدى Google المال والعضلات لتحقيق ذلك ، ناهيك عن استوديو ألعاب الطرف الأول ، Stadia Games and Entertainment ، برئاسة Ubisoft و EA المخضرم Jade Raymond.
بعد أقل من عامين ، انهارت خطة بناء ألعاب Stadia من الطرف الأول: أغلقت Google استوديوهاتها الداخلية قبل أن تتمكن من إطلاق لعبة ، وترك Raymond الشركة نتيجة لذلك. قال رئيس Stadia Phil Harrison إن Stadia ستستمر في العمل كمنصة بنفس الخطط المجانية والقائمة على الاشتراك كما هو الحال دائمًا ، لكن Google "لن تستثمر أكثر" في تطوير الألعاب الداخلية.

يشير تقرير Wired الجديد الذي يبحث في فشل الاستوديوهات الداخلية في Stadia إلى أن النتيجة كانت حتمية تقريبًا ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى نقص الخبرة والفهم في Google للاختلافات بين تطوير التكنولوجيا وتطوير الألعاب. 

قال مصدر في Stadia للموقع: "إن Google هي حقًا شركة هندسية وتقنية". "إنشاء محتوى — يتطلب أنواعًا من الأدوار التي لا توجد عادةً في Google."

من وجهة نظرنا ، كانت Stadia في حالة مخيبة للآمال عند الإطلاق ، وأخبرت المصادر Wired أن هناك مشكلات داخلية خطيرة أيضًا. تم توجيه المطورين للتركيز على عرض تقنية Stadia بدلاً من الألعاب نفسها ، وتم تنفيذ تجميد التوظيف في أبريل 2020 قبل أن يكون استوديو Stadia الجديد في كاليفورنيا آنذاك مزودًا بالكامل بالموظفين ، وهو ما قال أحد المصادر إن المطورين اعتبروه "على أنه نقص في الالتزام من Google لصنع المحتوى ". بمرور الوقت ، تحسنت بعض جوانب العملية ، مثل الوصول إلى أدوات التطوير ومراجعات الأداء التي كانت أكثر توجهاً نحو الألعاب ، ولكن لم يتعدى عدد الموظفين هذه النقطة.

على الرغم من هذه العقبات ، قال هاريسون في أواخر يناير / كانون الثاني إن Stadia Games and Entertainment قد أحرزت "تقدمًا كبيرًا في بناء فريق متنوع وموهوب وإنشاء تشكيلة قوية من ألعاب Stadia الحصرية". ولكن ، كما ورد في وقت سابق من هذا الشهر ، سحبت القابس عن كل شيء بعد خمسة أيام فقط .

يشير التقرير إلى أن تجربة Google Stadia تشبه من نواح كثيرة تجربة Amazon ، وهي شركة أخرى فشلت في إحداث تأثير في مجال ألعاب الفيديو على الرغم من امتلاكها موارد غير محدودة تقريبًا. قال مصدران إن جوجل كان من الأفضل لها أن تحاكي نهج مايكروسوفت : شراء الاستوديوهات ، ومنحهم المال ، وتركهم وشأنهم. 

قال أحدهم: "رأيت أن الطريقة الوحيدة التي يمكن أن ينجح بها ذلك هي إذا قبلت Google أن نتخذها خطوة بخطوة". "إذا كانت Google مهتمة حقًا بالحصول على مكانها في هذا السوق ، فسيكون من الجيد خسارة الأموال في البداية لتأسيس وجودها."

يتطرق التقرير الكامل عن زوال Stadia Games and Entertainment إلى مزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع - يمكنك قراءته في Wired .

إرسال تعليق

مقالات ذات صلة


موافقة الكوكيز
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
غير متصل!
يبدو أن هناك خلل في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف حاجز الإعلانات!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة حظر الإعلانات في متصفحك.
الإيرادات التي نحصل عليها من الإعلانات تستخدم لإدارة هذا الموقع، نطلب منك إضافة موقعنا إلى القائمة البيضاء في إضافة حظر الإعلانات الخاصة بك..